الباب


كثيراً ما شغلتني الاسرار ، فالغموض والسرية أحد الاشياء التي تنشط ذهني وتجتذبني بقوة كالمغناطيس تماماً ، منذ كنت صغيرا لم أكن أقف عند الظواهر بل أتعمق أكثر أبحث عن المعني الباطن عن الرسالة المشفرة عن السر في كل ما يحدث



أحيانا كنت أحاول أن أحكي مثل تلك الاشياء لمن هو قريب مني فكان يضحك مني ويسخر ، فالمعني لديه واضح لا يحتاج إلي معاني باطنة أو رسائل سرية ، فالحياة بالنسبة له شئ واقع وكل ما يتعلق بها واقعي جدا


أما أنا فقد كنت ومازلت أري الحياة سر ولغز كبير وكنت ومازلت جاهدا في اكتشاف سر غموضها ، في تلك الرحلة التي قربت أن تتم 37 عام تجمعت لدي كثير من تلك الاسرار ولكن هل اموت وأنا أحمل معي ما وجدت من أسرار أم أضعها في مكان تتلاقي عنده العقول تأخذ منها وتضيف إليها حتي تنكشف الحقيقة كاملة يوما ما


هذا ما أختارته ان أضع كل ما وجدت من أسرار في مدينتي السرية أو مدينة الاسرار ، وعلي باب المدينة مفتاحها وفاتحتها الذي هو من أسر الاسرار


ولكن حتي نكون صادقين مع ما سأبوح به هنا من أسرار ستبقي هناك أيضاً أسرار


فلتسامحوني علي بقاء ذلك الهامش الضيق من السرية في مقابل أن تتجولوا منطلقين بكامل حريتكم داخل أسوار مدينتي السرية أو مدينة الاسرار


إلي لقاء


0 Response to "الباب"

إرسال تعليق