هل يحتاج السر إلي برهان ؟

هل يحتاج السر إلي برهان ؟


كثيرا ما كنت أجهد نفسي في أقناع غيري ببعض الأشياء حتي بان لي أن سلوكي كان خطأ كبير ، لماذا أتعب نفسي في الاقناع بل كل ما علي أن أقول رأيي في بساطة ودون تكلف ، وعليك أنت تقع المسؤولية ، لك أن تأخذ به ولك أن ترفضه ، ليست تلك مشكلتي في الحقيقة بل مشكلتك انت ، عليك أن تبذل وسعك وجهدك لمعرفة الخطأ من الصواب ، والحق من الضلال فتلك مهمتك وعليها ستسأل يوم القيامة ، أما واجبي أنا أن أعرض عليك ما أراه صوبا في صدق وإخلاص دون تكلف أو تعنت فرسالتي إلي رجال أتعبهم السير بحثا عن الطريق فها هو الطريق وتلك إذن أسراره
أما المتشككين فلن يزول تشككهم بقسم أقسمه لهم علي صدق كلماتي أو عرق أبذله وأنا أحشد تلك الأدلة التي تبين حقيقة قولي وصدقه ،
أما المتشككين فسوف يعيشون حياتهم دائما في شك وقلق وبعد مضي الزمان وحين يشيب شعرهم سيعلمون ان الطريق كان واضح طول الحياة ولكنهم لم يسلكوه وعند المولي عز وجل لن يكون لهم حجة ولن ينفعهم إنكار
في كل سر أبوح به هنا مئات الشواهد وآلاف الأدلة لكني لن أذكرها يكفيني أن أذكر أن هذا سر من الأسرار وعندها تقع كل المسؤلية عليك أنت وحدك وهذا ما أريد أن يكون واضحا أنت المسؤول عن نفسك وعن أفعالك واختياراتك وعن نتائج ذلك كله

0 Response to "هل يحتاج السر إلي برهان ؟"

إرسال تعليق